المتجر ممتاز ،، الكاميرا واضحة وانصح فيها ،، خدمة العملاء راااائعين وخدومين لأبعد حد ،، يعطيكم العافيـة ماقصرتوا 👍🏻👍🏻👍🏻😍
وائل الشيخ
جودة رائعة دوماً وتعامل ودعم فني ورد على استفسارات الزبون بشكل إحترافي . حقيقي أنا شريت أكثر من منتج منهم ولم أجد أي مشكلات في المنتج أو جودة التركيب . أتمنى لكم مزيد من التوفيق والسداد دوماً .
احمد الدهان
ماقصروا الشباب الله يعطيهم العافية، محترفين في عملهم.